الاثنين، 19 ديسمبر 2011

بالفيديو .. عقيد شرطة يصف مؤتمر العسكري بالهزلي.. ويؤكد: حكاية البلطجية مسرحية من مسرحيات أمن الدولة




اعتبر محمد الألفي عقيد الشرطة المتقاعد، أن المؤتمر الصحفي للمجلس العسكري اليوم “مسرحية هزلية مقرفة”، وأضاف أن الحزب الوطني كان يجيد مثل هذه المسرحيات بشكل أفضل. وقال في تصريحات لقناة “الجزيرة مباشر مصر” إن لا يجب الحديث عن البلطجية إطلاقا موضحا “انا قلت قبل كده ان البلطجية دول شغلتنا وفي ميدان العباسية لما زرعوا ناس وسط الثوار اللي بيضربوا كانوا عساكر صاعقة، من رأيي مانظلمشي البلطجية والحزب الوطني كفاية كده”.

وأضاف نحن نقبل أي شيء يأتي من الانتخابات سواء إخوان أو غير إخوان، لكن لا نقبل  سحل المصريين والمصريات، لا نقبل قتل المصريين. وتساءل: “نجيب لهم مين يعتصم؟ واحد مفتي وراجل مهندس وراجل دكتور في إشارة إلى الشهداء .. وأضاف نجيب لهم اللي واخدين جواز نوبل يعتصموا عشان يعرفوا ان المتظاهرين دول محترمين وان من حقهم الحرية؟”

وردا على سؤال حول تسجيل الذين اعترفوا  بأنهم تلقوا أموالا أو طعام للحرق والتحريض قال: “دي شغلتنا انا 25 سنة ضابط شرطة.. دي شغلتنا، شغل أمن الدولة وتبين أن التحريات العسكرية والمخابرات العسكرية تتبارى معهم فيها .. دي مسرحيات، وبعدين بيتهم الناس بإنهم بيجيبوا أكل للمتظاهرين.” وأضاف أن الرسالة التي توجه للجيل الجديد بأن يخرج لتزوير الشهادة والكذب وضرب الناس في الشوارع، لم يقل مساعد رئيس المجلس العسكري سوى أن “احمد ربنا ان  القتلى وصلوا 10 أو 11 فقط من أجل مشاعر الضباط”.
 الفيديو:



ليست هناك تعليقات: