السبت، 31 ديسمبر 2011

أسر شهداء السويس يحلفون قسماً جماعياً بالقصاص لأبنائهم



تسبب الحكم القضائي الصادر ببراءة المتهمين بقتل  شهداء  السيدة زينب إلى إشعال نيران الغضب في صدور أهالي  شهداء  السويس  الذين قاموا بالتجمع بمنزل أحد أسر الشهداء وأقسموا قسما جماعيا جاء نصه "نقسم بالله العظيم أن نقتص لدم  شهداء  السويس  بأيدينا".

 وقال أسر  شهداء  السويس  إننا كنا على ثقة من صدور مثل هذا الحكم ببرءاة المتهمين بقتل  شهداء  ومتظاهري السيدة زينب بعد أن شاهدنا سير جلسات محاكمات قتلة الثوار في جميع المحافظات والقاهرة والتي تسير بنفس الشكل والأسلوب حتي يتمكنوا في النهاية من الإفراج عن قتلة الشهداء ولهذا قررنا مقاطعة جلسة محاكمة قتلة ثوار  السويس  المقرر عقدها يوم 18 يناير المقبل.

 وأضاف سننفذ ما قمنا بالقسم الجماعي من أجله وسوف نقتص من قتلة الشهداء بأيدينا خاصة بعد أن ظهرت صفقة المجلس العسكري مع وزارة الداخلية بحصول القتلة على البرءاة والتي تم تنفيذ بنودها ببراءة قتلة  شهداء  السيدة زينب.

 كما أن حكم براءة المتهمين بقتل ثوار السيدة زينب ذكرني بمشهد قرار الإفراج عن المتهمين بقتل ثوار  السويس  الذي علم به الجميع بمحكمة جنايات  السويس  قبل صدور الحكم.

 وأكد شقيق أحد  شهداء  السويس  لا نطالب سوى  بالقصاص  من أركان النظام وهو ما اتفق عليه أسر الشهداء في جميع المحافظات فقد قمنا بالاتصال بأسر الشهداء في الإسكندرية ومحافظات أخرى وقمنا بالاتفاق على النزول في 25 يناير المقبل لنقوم بتنفيذ القصاص لافتا إلى أنه بجانب القصاص من رموز النظام السابق.

ليست هناك تعليقات: