الجمعة، 9 ديسمبر 2011

رانيا هاشم : هاجمت مليونيات العباسية فأوقفوني عن العمل



"ما ينفعش الناس تموت في التحرير واحنا نقف ضدهم بمليونيات العباسية.. كده احنا بنولع الدنيا"، بتلك الجملة بدأت الإعلامية رانيا هاشم حديثها ، تعليقا منها على قرار إيقافها عن العمل بماسبيرو، الذي صدر أول أمس الاثنين 5 ديسمبر ، بعد المشادة الكلامية التي حدثت بينها وبين سامية زين العابدين ، المحررة العسكرية وزوجة أحد اللواءات بالقوات المسلحة والداعية لمليونيات العباسية.

وأضافت رانيا أنها فوجئت بعد تلك المكالمة بإيقافها عن تغطية الإعادة للانتخابات واستبدالها بزملاء أصغر وأحدث منها في استفزاز صريح لها، موضحة أنها عندما حاولت معرفة من أصدر قرار إيقافها وجدت تضاربا في التصريحات بين المسئولين بالتليفزيون المصري ولم تعلم من الذي أصدر القرار .

كانت رانيا قد قالت في حوارها مع زين العابدين "أنه لا يجوز أن يتم الدعوة لمليونيات في العباسية بالرغم من تصريح المجلس الأعلى للقوات المسلحة بعدم رغبته في مثل تلك المليونيات، خاصة وأن آراء المحللين أوضحت أن مثل تلك المليونيات من شأنها التقليل من هيبة المجلس العسكري، وأنه لا يجوز الدعوة لتلك المليونيات من محررين عسكريين ثم يظهرون بعد ذلك في مؤتمر صحفي مع المشير ، وهو ما سيجعل الكثيرون يربطون ذلك ويفسروه بالطريقة الخاطئة " وتساءلت لماذا نقف ضد من ماتوا في التحرير وندعو لمليونية ضدهم ونقسم البلد؟ .

ويذكر أن رانيا علقت في حلقة الأربعاء الماضي ببرنامج"صباح الخير يا مصر" على أحداث العنف بين معتصمي التحرير والباعة الجائلين ، وتساءلت عن دور الأمن في تلك المواجهات، وهو الأمر الذي جعل مسئولين بماسبيرو يطلبون منها بغضب عدم إبداء رأيها الشخصي في ذلك الأمر .

  الفيديو الذي تسبب في ايقافها:
 
 

ليست هناك تعليقات: