السبت، 17 ديسمبر 2011

بالصور: جنود جيش فى فض اعتصام مجلس الوزراء يعتدون على المتظاهرات ويسحلونهن ويجرونهن من شعورهن أثناء إلقاء القبض عليهن

صورا توضح اعتداءات قوات الجيش على عدد من المتظاهرات أمام مجلس الوزراء, وتظهر الصور قيام قوات الجيش بسحل وضرب المتظاهرات بالهراوات وجرهن من شعورهن.



وقال عدد من النشطاء إن جنود الجيش اعتقلوا ما يزيد عن 10 سيدات بينهن منى وسناء سيف وسميرة إبراهيم صاحبة قضية كشف العذرية, مشيرين إلى قيام جنود الجيش بإطلاق سراح بعضهن.

ونشر نشطاء على الفيس بوك صورة تظهر جنود الجيش  وهم يحتجزون سيدتين كبيرتين في السن بجوار إحدى السيارات, فيما يقوم أحد الجنود بالتلويح بالهراوة في وجههن  لإجبارهن على الصمت.





و أظهرت 3 صور التقطهم الناشط أحمد جمعة سحل قوات الجيش للناشطة غادة كمال عضو 6 ابريل خلال إلقاء القبض عليها, وكشفت المصادر عن إصابتها بقطع في الرأس وذلك بعد ضربها وسحلها داخل مجلس الشورى, مشيرين إلى نقلها إلى المستشفى في حالة حرجة.





وقالت منى سيف في حسابها على تويتر إن جنود الجيش أجبروا منتقبة خلال احتجازهن داخل مجلس الوزراء على خلع نقابها, وقاموا بسبها وتمزيق نقابها والاعتداء عليها بالضرب.





وأظهرت صورة نشرها موقع اليوم السابع تعرض منتقبة للضرب من قبل جنود الجيش,وتكشف 3 صور أخريات عن قيام قوات الجيش بإلقاء القبض ‎على إحدى المعتصمات والتعدي عليها بالضرب, وكشفت إحدى الصور والتي التقطت في وقت سابق للنفس المعتصمة عن تعرضها للإصابة صباح اليوم وقيام أطباء المستشفى الميداني بعلاجها من جرح برأسها.



ليست هناك تعليقات: