السبت، 21 سبتمبر 2013

«العادلي»: السيسي مش إخوان بس متدين.. وسيناء «خرابة» تحتاج إلى إبادة تامة



في أول تسجيل صوتي للواء حبيب العادلي، وزير داخلية المخلوع محمد حسني مبارك، والذي اعتبره البعض القبضة الحديدية التي كان يستخدمها "مبارك" للبطش بمعارضيه، أكد الوزير المتهم حالياً في قضايا قتل المتظاهرين وغسيل أموال، أن الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع، لم يكن يوماً عضواً بجماعة الإخوان المسلمين، أو حتى مؤيداً لها، قائلا "السيسي متدين شوية.. بس مش إخوان".

واستكمل العادلي في تسجيله الصوتي المسرب  قائلا: "إن "السيسي" رجل عسكري في المقام الأول وليس له انتماءات سياسية، وكنت أتابعه جيداً أثناء قيادته لجهاز المخابرات الحربية"، مؤكداً أن البعض روج لإشاعة أن وزير الدفاع «إخواني» لأغراض سياسية.

وعن
سيناء وما يحدث بها، أكد الوزير الأسبق أن سيناء تحتاج إلى إبادة كاملة، مشيرا إلى أن الجماعات الإرهابية تغزوها بالكامل، وقال: "سيناء دي خرابة ووكر للإرهاب زي أفغانستان".

مشيراً إلى أن حركة
حماس التي حولت غزة مقرا لها تمكنت من السيطرة على سيناء، وأنه لابد من القضاء عليها، وطالب الحكومة بالحزم في التعامل مع هذا الملف، وقال العادلي: "لازم نمنع المية عن غزة مش السولار بس، وصباع مرسي عامل مشاكل كتير".

"العادلي" لم يتوقف عند مشكلة سيناء بل تطرق إلى أحداث
ثورة 30 يونيو والفرق بينها وبين 25 يناير، ووصفها بأنها ثورة نظيفة، واستطرد قائلا: "إن 80% ممن نزلوا إلى الشوارع في ثورة يونيو ولاد ناس مش زي بتوع العشوائيات، والحرامية اللي شفناهم في 25 يناير والإعلام إداهم فرصة يبقوا شهداء".

ليست هناك تعليقات: