الأربعاء، 18 سبتمبر 2013

البيان الإماراتيه: مصر محروسة بعين الله ثم بخير جند الأرض



أعربت صحيفة "البيان" الإماراتية في افتتاحيتها اليوم الأربعاء عن ثقتها بقدرة مصر المحروسة بعين الله أولا ثم بـ" خير أجناد الأرض " ثانيًا على مواجهة مخططات الإرهاب التي تهدف إلى نشر الفوضى والعنف وتفتيت البلاد.

وتحت عنوان "مصر ومخططات الإرهاب" , قالت الصحيفة إنه " على الرغم من فضح وانكشاف مخططات " الإخوان " التي تدعو إلى نشر الفوضى والعنف في أرجاء مصر و نبذ الشعب المصري لهذه الجماعة التي بقيت لعقود طويلة تمارس الخداع والخديعة باسم " مظلوميتها " على يد الحكومات والأنظمة المتعاقبة منذ العهد الملكي و محاولتها إقامة "إمارة طالبان" جديدة في مصر حين وصلت سدة الحكم على حين غفلة من الزمن..على الرغم من ذلك كله ما زالت جماعة الإخوان مصرة على المضي في خططها النازعة عنها صفة " الوطنية " التي عرف بها المصريون.

وأوضحت أن ما جرى خلال الشهور الماضية منذ ثورة الشعب المصري في / 30 / يونيو استكمالا لاستحقاقه في الحرية والعيش بكرامة , ومخططات " الإخوان " ومعها الجماعات الإرهابية المسلحة تحاول إعادة عجلة الحياة إلى الوراء في تحد لحركة التاريخ وكأن عناصر هذه الجماعة وقادتها لم يقرأوا التاريخ يوما ليدركوا أن الأنظمة التي تسير عكس تيار الإرادة الحرة للشعوب ستلقى حتفها تحت أرجل الأجيال التي ستولد من رحم الغيب.

وأشارت الصحيفة إلى أن "الإخوان" تستروا طيلة عقود تحت عباءة دينية وحاولوا استخدام أفكار وأنوار ديننا الإسلامي السمح لصالحهم وحاول هؤلاء أن يشقوا المجتمع المصري المعروف بتسامحه وتقبله للآخر إلى شقين أو خندقين بين كفر وإيمان متخذين من بعض الجهلة والسذج حطبا لنارهم التي أوقدوها في أرض الكنانة و " أطفأها الله " بفضل الوعي الشعبي ومساندة جيش مصر العظيم.

وأكدت "البيان" - في ختام افتتاحيتها - أن ما جرى في المنيا وقرية "دلجا" التي حاول إرهاب " الإخوان " الانطلاق منها لتفتيت مصر.. توازيا مع إشغال فيالق من القوات المصرية لمقاتلة الجماعات الإرهابية في سيناء..يثبت بما لا يقبل الشك صحة ودقة ما فضحته القيادة المصرية والقوى السياسية ومراكز البحوث من مخططات إرهابية لجماعة الإخوان منذ شهور..وقالت..لكن هيهات أن تكون مصر لقمة سائغة لتجار الدين، فمصر محروسة بعين الله ثم بـ" خير أجناد الأرض

ليست هناك تعليقات: