الأحد، 22 سبتمبر 2013

عمر عفيفي: الإخوان جسد بلا عقل.. وانقراضهم من العالم قريبًا



هاجم العقيد عمر عفيفي، ضابط أمن الدولة السابق، جماعة الإخوان ووصفهم بأنهم جسد بلا عقل وسينقرضون من العالم كله وما يفعلونه حاليًا حلاوة روح والمسألة مسألة وقت ليس أكثر.

وأضاف "
عفيفى" عبر حسابه الشخصى على "فيس بوك": "الإخوان جسد دون عقل يوجه هذا الجسد.. ونفس الأسلوب في تربية الإخوانى وهو (السمع والطاعة لمرشده) سيكون أهم أسباب انقراض الإخوان لأنه يلغي عقله وتفكيره ويحوله لمجرد ريبوت يتحرك بالأوامر بينما الثوري مفكر مبدع حر ثائر خلاق".

وتابع قائلًا: "الثورات ليست عددًا ولا مسيرات ولا اعتصامات ولا هتافات ولا متاجرة بدم الضحايا، لكن الثورات علم واسع وفي أساسة علم العمليات الثورية على الأرض وهو علم معقد جدا ويحتاج لخبرة طويلة يفتقدها الإخوان ولا يمكن أن يكتسبوها".

وأضاف: "الإخوان يضيعون وقتهم بما يفعلوه من مسيرات وتظاهرات ودعوات
للاعتصام والإضراب، ولو ظلوا عشر سنين على ذلك الحال فلن يحققوا شيئًا، لأنهم فقدوا الثقة فيهم، ولا يوجد مصري واحد يثق في الإخوان، ومهما فعلوا فعددهم قليل وخبرتهم في أحداث الثورة صفر وعليهم تقبل الأمر الواقع ويرفعوا الراية البيضاء.

وتوجه عفيفى إلى
شباب الإخوان قائلا: "أتمني أن يفيق شباب الإخوان الذي لم تلوث يده بالدماء من غفلتهم وغفوتهم ويكفوا عن ذلك الهراء ويعودوا مواطنين صالحين، لأنهم لا أمل لديهم مهما فعلوا، بل إن الإخوان هم العائق الوحيد حاليًا لاندلاع الثورة النهائية المكملة والمتممة لثورة ٢٥ يناير العظيمة لأنهم طالما الإخوان في الشوارع لن يقوم الشعب بثورات حتى لا يستفيد منها الإخوان".

وتابع: "الشعب المصري ذكي والثوار أذكياء ولن يعطوا الفرصة للإخوان أبدًا للعودة لأنهم وبال وخراب ودمار على
مصر وعلي الشعب وكانت سنة مرسي من أسوأ سنوات مصر، وهم السبب الرئيسي لعودة العسكر للحكم من خوف وكراهية الشعب للإخوان".

عمر عفيفي: الإخوان جسد بلا عقل.. وانقراضهم من العالم قريبًا

ليست هناك تعليقات: