الأحد، 15 سبتمبر 2013

فيديو.غطاس: حماس متورطة في كل عمليات الإرهاب بسيناء



قال سمير غطاس، رئيس منتدى الشرق الأوسط للدراسات الاستراتيجية: إن المتحدث الرسمى باسم القوات المسلحة أثبت اليوم وجود قنابل قادمة من غزة لتفجيرها بمصر، بالإضافة اكتشاف قنبلتين تحت نقطة مراقبة قرب رفح يتم تفجيرها من داخل قطاع غزة، وهذه مسائل غير قابلة للشك، وتثبت تورط حركة حماس فى قيامها بأعمال إرهابية ضد الجيش المصرى.

وتابع غطاس -خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هنا العاصمة" مع الإعلامية لميس الحديدى على قناة "cbc"- : أن الأنفاق التى تربط بين غزة وسيناء تحكم حركة حماس القبضة عليها بالكامل ولا توجد "نملة" تستطيع العبور من الأنفاق إلا بعلم حماس، إذًا حركة حماس مسئولة مسئولية كاملة عما يحدث من عمليات إرهابية فى سيناء، خاصًة بعد وجود قنابل عليها شعار كتائب القسام داخل حماس، على حد تعبيره.

وأكد غطاس، أن حركة حماس وعناصر القسام نعت محمد منصور ومحمد لطفى عابد، الذين لاقا مصرعهما بسبب انهيار الأنفاق عليهم وهم فى طريقهم لمصر يوم 1 و 2 سبتمبر الجارى، متسائلًا لماذا يدخل هؤلاء إلي سيناء؟

وحمل رئيس منتدي الشرق الأوسط للدراسات الاستراتيجية، حركة حماس مسئولية كل ما يحدث داخل أراضى سيناء، قائلاً لا يمكن أن يمر أحد عبر الانفاق إلى مصر دون معرفة قيادات حماس.

وأشار غطاس، إلي أن حركة حماس أقسمت منذ 3 سنوات أمام الجميع يمين الولاء للإخوان المسلمين وليس لفلسطين، وهذا مرتبط بما يقوله إخوان مصر بأنه لا قيمة للحدود، خاصًة بعد أن قال المرشد السابق لجماعة الإخوان "طظ فى مصر"، لافتًا إلي أن حركة حماس أخذت التكليفات من التنظيم الدولى لجماعة الإخوان الذى انعقد فى تركيا، وهذا يفسر حالة الإرهاب التى تعيشها أراضى سيناء بعد عزل الرئيس السابق محمد مرسى.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=xPSSV0UJWYA

ليست هناك تعليقات: