الاثنين، 9 سبتمبر 2013

المظاهرات الإخوانية بـ"الموسيقى العاطفية"..!



في "المئوية"، أقصد "المليونية" التي دعا إليها الإخوان وتحالف دعم الشرعية تحت اسم "الشعب يقود ثورته".. رأينا وسمعنا العجب العجاب.. فالإخوة "المتأسلمون" المتعصبون المتشددون الذين طالبوا مرات ومرات بإلغاء الأغاني، وإغلاق فضائيات "الأغاني والخلاعة والمجون والكليبات العارية".. انقلبوا فجأة إلى متذوقين للموسيقى.. أي والله زمبؤلك كده..!

ففى ما أسموه بـ"المليونية" الماضية- رغم اعتراضي على كلمة "المليونية"- تظاهر إرهابيو الجماعة والموالون لهم على أنغام موسيقى وأغانى المطربة اللبنانية الرائعة جوليا بطرس "أنا أتنفس حرية"!!.. رغم أن هذه المطربة كانت قبل
ثورة "30 يونيو" نصرانية زنديقة كافرة تثير الفتن والغرائز، وتبعد الشباب المسلم عن المشروع الإسلامي..!! لكن نقول إيه.. سبحان مغير الإخوان..!!

المظاهرات الإخوانية بـ"الموسيقي العاطفية".. تؤكد و"تبصم بالعشرة" أن هذه "الإخوان" لا مبدأ لهم.. وكل من يؤيدهم فهو "على العين والرأس" حتى ولو كان "يهوديا" أو "بوذيا".. أما من يعارضهم فـ"يا ويله وسواد ليله" حتى ولو كان "شيخ
الأزهر"..

و"الإخوانى" كائن "مطاطي" يمتص الصدمات والإهانات عندما يكون في موقف "ضعف".. ثم إذا ما رفعت قدمك عنه "ينط في وشك".. كما أنه كائن "حربائي" يتلون حسب مصلحته دون خجل أو وخزة ضمير.. لذلك فمن غير المستبعد أن تضم مظاهراتهم القادمة بعض "الراقصات"، كنوع من كسر الملل.. أو ربما ينظمون مظاهرات لـ"العراة".. وليه لأ؟!

ليست هناك تعليقات: