السبت، 21 سبتمبر 2013

بالفيديو مستند يكشف تورط بجاتو و طنطاوى بتزوير انتخابات الرئاسة


فجرت الإعلامية سحر عبد الرحمن مفاجأة من العيار الثقيل على قناة “القاهرة والناس” في برنامج “مصر ضد الإرهاب” بنشر خطاب صادر من اللجنة الانتخابية إلى المجلس الأعلى للقوات المسلحة برئاسة المشير حسين طنطاوي صادر بتاريخ 21 يونيو فى العام الماضى يؤكد فوز الفريق أحمد شفيق في انتخابات رئاسة الجمهورية.

تبين من خلال قراءة المستند توقيع المستشار حاتم بجاتو وعليه شعار اللجنة الانتخابية لرئاسة الجمهورية.

وكشف المستند عن مطالبة بجاتو من المجلس العسكرى ضرورة إعلان محمد مرسى رئيسا للجمهورية لتجنب البلاد صراعا دمويا محتوما فى حال إعلان اسم شفيق رئيسا للبلاد.

وطالبت عبد الرحمن بسرعة فتح التحقيق في ملف تزوير انتخابات الرئاسة التي قامت جماعة الإخوان من خلال مندوب الجماعة حاتم بجاتو في اللجنة الانتخابية

بينما أكد المستشار حاتم بجاتو، وزير الشئون القانونية والمجالس النيابية السابق إن الوثيقة التي تتداولها بعض المواقع اﻹلكترونية والقنوات الفضائية بشأن فوز الفريق أكد المستشار حاتم بجاتو، وزير الشئون القانونية والمجالس النيابية السابق إن الوثيقة التي تتداولها بعض المواقع اﻹلكترونية والقنوات الفضائية بشأن فوز الفريق أحمد شفيق في الانتخابات الرئاسية السابقة وعليها توقيعه "مزورة".

وأوضح في تصريحات صحفية أنه طلب من النائب العام فتح تحقيق في هذا اﻷمر للوصول إلى من يقف وراء ترويج هذه الوثيقة المزعومة، وشدد على أنه لم تصدر عنه أية مذكرات أو خطابات في هذا الشأن.د شفيق في الانتخابات الرئاسية السابقة وعليها توقيعه "مزورة".

وأوضح في تصريحات صحفية أنه طلب من النائب العام فتح تحقيق في هذا اﻷمر للوصول إلى من يقف وراء ترويج هذه الوثيقة المزعومة، وشدد على أنه لم تصدر عنه أية مذكرات أو خطابات في هذا الشأن




 

ليست هناك تعليقات: