الاثنين، 9 سبتمبر 2013

تمرد على الظلم في غزة : اسئلة اوردها احد ابناء غزة المظلومين



نتحدي حماس وقادتها الاجابة عليها ... انا قلت حماس وقادتها مش مناديبها يعني المناديب الي هون بالصفحة انسخوها وابعتوها لكباركم ماشي ...... ؟؟؟؟
=======================
كلمات من القلب لكل حمســـاوي او مؤيد لحماس يحب فلسطين ويحب شعبها ويخاف عليها ويتألم من اجلها

.. دعونا نتناقش بكل موضوعيه بعيدا عن الحزبيه والتطرف الزائد فانا احدثكم بمنطلق اننا اسره تعيش داخل منزل واحد ونريد ان رحم شعبنا .. والحكم بينا ..ضميرك !



 اخي الحمساوي هل انت راضي عن 12 ساعه قطع كهرباء يوميا و12 ساعه قطع مياه يوميا ؟؟

اخي الحمساوي هل يرضيك وقوف سائق الاجره لمده 10 ساعات امام المحطه حتي يملئ ربع تنك البنزين واللتر ب 7 شواكل حتي يعمل نص نهار او اقل ويطلع ف الاخر ب 20 شيكل ؟؟

 اخي الحمساوي هل يرضيك وجود 60 الف خريج جامعي في البيوت طوال النهار نيام وفي الليل ع الفيس بوك واهدار هذه الطاقه الانتاجيه بهذا الشكل المحزن ؟؟

 اخي الحمساوي هل ترضيك نسبه العنوسه في المجتمع الغزي حيث يصل سن الشاب الي ال 30 وهو عازب ما معاه حق سجاره حتي يجمع 60 الف دولار حتي يبني شقه ويتجوز ؟؟

 اخي الحمساوي هل ترضيك مستويات المعيشه في غزة وارتفاع نسبة الفقر الي مستويات عاليه قد تكون قياسيه ؟؟

اخي الحمساوي هل يرضيك انعدام الافق السياسي والعسكري لكل فصائل المقاومه بما فيها حماس بعدما تكبلت بخيوط العلاقات الدوليه فكل شئ يحدث في غزة تتحمل حماس مسؤليته وذلك كونها المسيطر وهذا ما ترضاه اسرائيل ؟؟

 اخي الحمساوي هل انت راض عن الاثرياء الجدد (( تجار الانفاق )) وهل يستحقون كل هذا علي الرغم ان من يموت في تلك الانفاق هم من الشباب الكادح الذي يسعي للقمه الرزق وهل العمل في الانفاق ترضاه لنفسك او لابنك ؟؟

 اخي الحمساوي هل يرضيك هذا التفكك في النظام الاجتماعي الفلسطيني وارتفاع نسبه الخلافات داخل العائله و الاسره الواحده ؟؟

 اخي الحمساوي هل انت راضي علي ارتفاع اسعار الاراضي والعقارات لهذا الحد القياسي وفي ظل هذه الظروف العصيبه ؟؟

اخي الحمساوي هل ترضيك شكل العلاقات مع مصر وخروج التصريحات من غزة ضد فلان وعلان ( واحنا مالنا خلونا ناكل ونسكت) مع العلم بالهجمه الشرسه علي غزة من قبل المجتمع المصري وتصويرهم علي انهم شياطين الارض من هذا الاعلام الا محترم بصراحه ولاكن مواقفكم وتصريحاتكم كانت الخليه الاولي في هذه الهجمه ؟؟

 اخي الحمساي هل انت راض علي نسبه المدمنين علي الاترامادول في غزة وقد يكون احد افراد اسرتك او عائلتك قد سقط في هذا الوحل ؟؟

اخي الحمساوي تركت لك 10 اسئله .. اعبر فيها وابرر فيها سبب رفضي لحكومه حماس وليس رفضي لحركه حماس ف لو كانت الحكومه لفتح لرفضتها وان كانت للجهاد لفرضتها واي كان رئيسها لرفضتها .. فحماس جزء اصيل من الشعب الفلسطيني قدمت الكثير من التضحيات في سبيل تحرير الارض الفلسطينيه فكل عائله تحتوي علي ابن حماس وفتح وان اختلفت النسب الا انهم موجودين ولا احد ينكر هذا ..فهذه الاوضاع يرفضها اي انسان كريم ولا يوجد مبرر مقنع لهذا فالوضع يسير خلافا لسنه الحياه وطبيعتها ..

 اخواني يجب ان ندرك ما يدور حولنا بغض النظر عن كل شئ ؟

اليوم الفلسطيني في مصر شيطان بسبب الاعلام الا اخلاقي فقد شيطن الفلسطيني وذلك بسبب مواقف حماس مما جري في مصر والجيش المصري سيتعامل معنا بصوره قاسيه ولن يرحمنا ابدا وانتم تشاهدون حجم الكارثه في غزة ..ارجوكم يا اخوه ان تستفيقوا وان نبدأ جميعا في اخرج الحلول بعيدا عن التهديد والوعيد ... وضع غزة وضع شبابها ووضع اناثها ووضع شيوخها ... مأساوي اكرر مأساوي .. بحاجه الي حلول تخفف علي الموطينين وتريحهم بعد المعاناه الا المنقطعه .

لماذا نكابر بهذا والجميع متضرر ومتأزم من الاوضاع في غزة الحمساوي قبل الفتحاوي فغلاء الاسعار علي وعليك وقطعة الكهربا علي وعليك وازمه البطاله علي وعليك وجميعنا متضرر .

 انا عندما اريد التمرد اريد ان اغير من ظروف حياتي انا واحسنها مش لاني عميل وجاسوي ومدفوعلي مصاري من هان وهان .. والله لو معي مصاري وضامل اكمل مستقلي ما بتمرد . بس الوضع القائم والعمر بيجري ومحدش مدور علي حد .. اذا لازم انتا تنزل قبلي تغير بعض عن النظر عن الحاكم ..

 اتمني ان يصل حديثي لكل حمساوي ولكل قائد في حماس وليكن متاكد ان مطالبنا معيشيه ولا نريد ان نقتل او نسلب او نثير الفتن او نشاغب .

يا عناصر امن حماس ويا رجال القسام من خلال الاسئله التي طرحتها الك تستطيع ان تعرف جيدا ماذا اطالب وماذا اريد وماذا هو غرضي .. فلا تتسرع في اطلاق الرصاص علي فاليوم نحن هنا ف الارض وغدا ستكون بين يدين الخالق وسيسالك ويقول لك لماذا قتلته وانت تعلم انه مش عميل ولا خاين كما تقول وانه يريد حياه كريمه ليس الا ليعزز بها صموده علي هذه الارض .. ارجوك ان تحضر الاجابه من اليوم .

 واخيرا اتوجه الي شعبي شعب فلسطين اهلي في قطاع غزة الصامد الجبار بكل تحيه واشعر اننا سننتهي من هذه الازمه بفرج قريب دون اي نقطه دماء فلسطين هي الخاسر لها ... شعبي العظيم الذي افتخر ببطولاته اطالبكم بمزيدا من التسامح والمحبه والتخطي عن بعض المطبات الصغيره التي ستوصلنا الي شعب فلسطيني واحد تحت علم واحد ودم واحد .

 فما زال هناك حلول قائمه اتمني من الله ان تدركها حركه حماس وتتحسن الامور .




ليست هناك تعليقات: