السبت، 6 أغسطس 2011

بالفيديو.محافظ المنيا الجديد طلب رشوة مليون دولار من أشرف السعد




فى مفاجأة من العيار الثقيل ، اتهم رجل الأعمال الهارب أشرف السعد، اللواء سراج الروبي الذي صدر قرار بتعيينه محافظًا للمنيا بطلب مبلغ مليون دولار لـ"تقفيل قضيته"، أثناء شغله منصب رئيس الفرع المصري لـ "منظمة الشرطة الدولية"-الإنتربول.

وشن السعد خلال اتصال هاتفى مع الاعلامي وائل الابراشى فى برنامج( الحقيقة) على فضائية "دريم" هجومًا عنيفًا على الروبي، وتساءل كيف يمكن أن يتم تعيينه محافظا للمنيا.

وقال في معرض هجومه أن الروبي طلب منه المبلغ من خلال وسيط هو الدكتور يحيي البستاني في أثناء وجود السعد في قطر، وأن الوسيط أخبره بأن المبلغ مقابل "تقفيل قضيته" الخاصة بتوظيف الأموال، في تسعينيات القرن الماضي.

وعلى الرغم من عدم تقديم السعد ما يثبت صحة اتهاماته للروبي، في اتصاله الهاتفي، إلا أنه قال إن لديه شهودًا واثباتات على كل ما يقوله.

وطالب السعد من الدكتور عصام شرف، رئيس الوزراء الاستقالة، إذا تم تعيين الروبي محافظا، قائلا "من فضلك استقل" وقال باندهاش "يقينا مش واخدين بالهم".

وأشرف سعد رجل أعمال أنشأ شركة لتوظيف الأموال في ثمانينيات القرن الماضي، غير أن اتهامات بالنصب وجهت له غير أنه تمكن من الهرب قبل أن يتم الحكم عليه، في قضية توظيف الأموال

ليست هناك تعليقات: