الاثنين، 8 أغسطس 2011

ومازالت تجاوزات المجلس العسكرى ضد الاعلام الحر مستمرة لقمع صوت الاعلام الحر ..“قناة 25″ توقف برنامج “الشعب يريد” بعد تصوير مقدم البرنامج فيديو لـ “فض اعتصام التحرير بالقوة”




أوقفت إدارة قناة 25 الفضائية بث برنامج “الشعب يريد” الذي يقدمه عبد الرحمن عز .. وكان يذاع أيام الأحد والثلاثاء والخميس الساعة 7.30 ويعاد 1.30 بعد منتصف الليل، وذلك دون سابق إنذار بحسب ما أعلنه مقدم البرنامج.
وقال عبد الرحمن عز على صفحته على موقع الفيس بوك إنه: “تم وقف إذاعة برنامج “الشعب يريد”علي قناة 25 بدون سبب معروف حتي الآن بعد احتجازي من قبل الشرطة العسكرية أثناء فضها لاعتصام التحرير وتصويري لفيديو من داخل عربة الترحيلات يفضح العنف ضد المواطنين”.
وكان عبد الرحمن عز قد تم القبض عليه يوم الاثنين الماضي الموافق اليوم الأول من شهر رمضان الجاري أثناء فض اعتصام أهالي الشهداء بميدان التحرير، وأثناء احتجازه بعربة ترحيلات مع عدد من المقبوض عليهم تمكن من تصوير فيديو ورفعه على موقع اليوتيوب بعنوان ” فضيحة الداخلية في أول يوم رمضان بعد الثورة”، بعد الإفراج عنه.
وكشف الفيديو تعرض عدد من المقبوض عليهم للاعتداء من قبل الشرطة العسكرية والشرطة التابعة لوزارة الداخلية، وأظهر أثار ضرب واعتداء على أجساد عدد من المقبوض عليهم, فيما قال عدد من المقبوض عليهم أنه تم القبض عليهم بالخطأ بدون ان يكون لهم علاقة بالاعتصام.
وفي نهاية الفيديو وعبر شباك سيارة الترحيلات يظهر شاب في قبضة رجل شرطة يرتدي ملابس مدنية ويقوم هذا الرجل بالاشتراك مع آخرين بالاعتداء على الشاب حتى ينزف دماً من فمه وأنفه أمام جندي تابع للقوات المسلحة دون أن يتدخل.

ليست هناك تعليقات: