الخميس، 9 فبراير 2012

نتائج تزوير الإنتخابات لحساب الإخوان في قنا : إحتجاز القضاة



نجحت جهود قيادات شعبية بمدينة قنا باقصى صعيد مصر فى إخراج القضاة المشرفين علي عملية فرز أصوات الناخبين فى انتخابات مجلس الشوري بمقر لجنة الفرز باستاد "الشبان المسلمين" بالمدينة في سيارة خاصة للقوات المسلحة .

 وطلب القضاة من خلال اتصال هاتفي مع رئيس اللجنة العليا المشرفة علي انتخابات مجلس الشوري بقنا المستشار محمد اليمني توفير سيارة إسعاف مجهزة لنقل المستشار عبد المنعم عبد الستار رئيس محكمة استئناف القاهرة رئيس لجنة الفرز بعد شعوره بحالة إعياء وإجهاد تمثل في هبوط الضغط والسكر ,وتمكنت القيادات المحلية الاهلية من إخراج جميع القضاة من مقر لجنة الفرز قبل وصول سيارة الإسعاف.

 السبب في كل الأحوال هي عمليات التزوير الواسعة عند فرز الأصوات ، التي تتم لحساب الإخوان المتأسلمون ..

 فقد أعلنت اللجنة القضائية المشرفة علي الانتخابات مساء اليوم الأربعاء نتيجة جولة الإعادة بانتخابات الشوري للمقاعد الفردية، حيث فاز كل من عز الدين عبد الوهاب "الحرية والعدالة" بمقعد الفئات بعدد أصوات 49 ألفا و12 صوتا، وفاز محمد عبد الظاهر "الحرية والعدالة" بمقعد العمال، بعدد أصوات بلغ 48 ألفا و79 صوتا.

 وحصل المرشحان الخاسران طلعت أحمد علي "فئات" علي 38 ألفا و20 صوتا، ومحمود نصرالله عمال علي 34 ألفا و886 صوتا.

 وقام بعض المحتجين بإغلاق بعض الطرق الرئيسية بمدينة قنا في الساعات الأولي من صباح الخميس احتجاجا علي نتيجة انتخابات مجلس الشوري والتي أعلنتها اللجنة فيما قام البعض بإضرام النيران ببعض الأوراق الخاصة بالانتخابات أثناء نقلها من مقر الفرز إلى محكمة الاستئناف بقنا.

 كان المئات من المحتجين من أنصار المرشح محمود نصر الله قد تجمعوا أمام البوابة الرئيسية لاستاد شبان قنا وقاموا بإلقاء الحجارة علي قوات الجيش والشرطة لمنع خروج القضاة من مقر الفرز وأصيب خلال الحداث مجند وملازم بالقوات المسلحة بإصابات طفيفة.

 يذكر أن رئيس نادي قضاة محافظة سوهاج المستشار جمال عيد كان قد أشار إلى أن القضاه محتجزون من قبل أنصار المرشحين بمقرات الفرز..مطالبا رجال الشرطة والقوات المسلحة بتأمين القضاة والحفاظ علي سلامتهم

ليست هناك تعليقات: