الأربعاء، 16 نوفمبر 2011

الى على راسة بطحة بيحسس عليها بسبب اغنيه طراطير تم منعه من الغناء فى اى نادى من نوادى القوات المسلحه والسبب….؟!!



أنتشرت تقارير صحفية خلال الأيام الماضية، تفيد بأن المطرب الشاب محمود العسيلي قد منع من الغناء داخل أي نادي أو دار تابع للقوات المسلحة بسبب غنائه لأغنية من أغنياته وضعت بعض افراد القوات المسلحة في موقف محرج خلال أحيائه أحدى الحفلات بأحدى نوادي القوات المسلحة.
فمن المعروف ان العسيلي من الوجوه التي تتكرر كثيراً داخل المناسبات بشكل عام وحفلات الزفاف بشكل خاص، وخلال واحدة من هذه الحفلات قدم العسيلي للعروسين عدد من الأغاني كان من بينها اغنية “طراطير” التي تنتقد الأوضاع السياسية والمجتمعية في مصر بشكل ساخر ومستتر، وهي للإشارة أغنية ليست بالجديدة سبق ان اطلقها العسيلي منذ سنوات. ولكن الى على راسة بطحة بيحسس عليها .

الاغنية تسببت في غضب بعض من اعضاء المجلس العسكري الذن كانوا يحضرون الزفاف واعتبروا انها موجهة لهم بشكل او بأخر على الرغم من أن العسيلي يقدمها في معظم الافراح الذي يحييها.
الأعضاء ابدوا غضبهم لإدارة القوات المسلحة المسئولة عن الاحتفالات المسئولة عن تنظيم المناسبات في جميع نوادي ودارت القوات المسلحة، التي بدورها أصدرت قرارها بمنع العسيلي من الغناء في أي دار او نادي تابع لها لأجل غير مسمى.
من جانبه لم يؤكد أو ينفي العسيلي هذه التقارير حتى الان او موقفه من هذا القرار الذي اعتبره عدد كبير من جمهوره قرار غير مبرر.

ليست هناك تعليقات: