السبت، 26 نوفمبر 2011

الأمن يتحفظ على الضابط صائد العيون بمكان سرى لحمايته



اكدت المصادر أن وزارة الداخلية تتحفظ على الملازم أول محمد صبحى الشناوى، المتهم باستخدام القوة وأسلحة قنص لاستهداف المتظاهرين، فى مكان سيادى خوفاً من تعرض حياته للخطر واستهدافه من قبل الثوار، خاصة بعد إصابته لعدد كبير منهم بفقء فى العين.

 كما تم نقل أسرته بالكامل من منطقة سكنه إلى مكان غير معلوم خوفا من هجوم الثوار على المكان الذي يسكنون فيه خاصة بعد معرفة عدد كبير منهم لمكان سكنه.

 وأشارت المصادر إلى أن الشناوي متحفظ عليه حتى تبدأ النيابة التحقيق معه ومن المنتظر أن تحقق معه نيابة الاستئناف وليست نيابة قصر النيل التي تباشر التحقيق في القضية.

 كان النائب العام قد أمر بضبط وإحضار الشناوي للتحقيق معه بعد تداول الفيديو الخاص به والذي يشير إلى استهدافه عيون المتظاهرين خلال المواجهات بسعادة غامرة بفقئ عيونهم

 كما وزع متظاهروا التحرير، منذ أيام منشوراً يحمل صورة أحد ضباط الداخلية يحمل فى يده بندقية آلية، ومتهم بقتل وإصابة المتظاهرين فى أعينهم، خلال اليومين الماضيين بالقصد، ورصد المنشور مكافأة مالية قدرها 5 آلاف جنيه لمن يعثر على الضابط صاحب الصورة المتهم فى إصابة وقتل المتظاهرين، كما وضعوا رقم هاتف محمول للتواصل معهم.

 ونشر عدد من النشطاء السياسيين والمدونين صوراً للضابط على صفحات الفيس بوك مكتوباً عليها مطلوب حياً أو ميتاً، ويقوم فيها الضابط بترصد إصابة المتظاهرين فى أعينهم

ليست هناك تعليقات: