الاثنين، 7 مايو 2012

رئيس "الشئون العربية": التبادل التجاري بين مصر وإسرائيل تزايد بعد الثورة والبركة فى المجلس العسكرى



كشف الدكتور محمد السعيد إدريس رئيس لجنة الشئون العربية، أن التبادل التجاري بين مصر وإسرائيل قد تزايد بعد ثورة 25 يناير أكثر مما كان عليه قبل الثورة.
 وأكد إدريس، خلال اجتماع لجنة الشئون العربية بمجلس الشعب صباح اليوم لمناقشة تقرير حول الأوضاع في القدس، أن هذه معلومات وردت إليه وكان عدد من أعضاء اللجنة قد طالبوا بتفعيل المقاطعة الاقتصادية للكيان الصهيوني وعدم التطبيع معه أو زيارة القدس وهي تحت الاحتلال واتخاذ كل الإجراءات القانونية ضد "الكيان الصهيوني".
 وعقدت اللجنة اجتماعًا لمناقشة تقرير حول الأوضاع في القدس الشريف وما تقوم به إسرائيل من تهجير وضم للأراضي والعمل علي تهويد القدس وجعلها عاصمة لإسرائيل.
 طالب النائب علي نجم نائب حزب النور عضو لجنة الشئون العربية، مصر والعالم العربي والاسلامي بدعم المفاعل النووي الباكستاني وقال النائب إن هذا المفاعل هو فوة الردع الوحيدة للكيان الصهيوني طالما دول العالم العربي والإسلامي لم ينجحوا في التوصل لجعل منطقة الشرق الاوسط منطقة خالية من أسلحة الدمار الشامل ورفض إسرائيل التوصل إلي هذا الأمر.
 وطالب النائب بضرورة استغلال الصحوة الإسلامية كسلاح ضاغط لتحرير القدس وأشاد النائب بالرد القوي للمشير طنطاوي الذي أكد فيه بقطع رجل كل من تسول له نفسة بالتعدي علي الحدود الشرقية لمصر خاصة بعد تصريحات صدرت عن بعض قادة "الكيان الصهيوني".

ليست هناك تعليقات: