السبت، 10 سبتمبر 2011

شهيد جديد برصاص إسرائيلي.. وفاة سادس شهداء الحدود متأثرا بجراحه



استشهد فجر السبت، المجند عماد عبد الملاك، في المستشفى العسكري بكوبري القبة، متأثرًا بجراحه التي أصيب بها أثناء الاعتداء الإسرائيلي على قوة للشرطة المصرية على الحدود في سيناء الشهر الماضي، والذي أسفر في حينه عن استشهاد ضابط و4 مجندين.

وقال الموقع الالكتروني للمصري اليوم إن عماد عبد الملاك هو قائد السيارة التي استشهد فيها الضابط النقيب أحمد جلال والمجندين الأربعة في الحال، بينما أصيب الجندي عبد الملاك بإصابات مختلفة نقل إثرها إلى مستشفى كوبري القبة العسكري حيث أجريت له عدة عمليات إلا أن روحه فاضت إلى بارئها فجر السبت.

وقال والد الشهيد اليوم في لقائه مع الزميل عماد خليل المحرر بالمصري إن ابنه «أصيب بثلاث طلقات منهم طلقة انفجرت في بطنه، وبعد الضربة الإسرائيلية ظل 4 أيام يتنقل بين مستشفيي العريش وطابا، ولكنه عانى من النزيف في بطنه ونقل إلى المستشفى العسكري بكوبري القبة، وأجريت له عملية جراحية أخرى وقاموا بإجراء جراحة للحوض». وأضاف والد الشهيد أن نجله كان بصحة جيدة حتى يوم الخميس. وقال «تحدث معي».

وكانت اشتباكات اندلعت الجمعة في محيط السفارة الإسرائيلية، بين محتجين غاضبين يطالبون الحكومة باتخاذ موقف حازم إزاء الاعتداء الإسرائيلي الذي أسفر عن 6 شهداء.

ليست هناك تعليقات: